أرسل رسالة
أخبار
Home > أخبار > أخبار الشركة حول معرض المعلومات الإلكترونية الصيني الحادي عشر، تكنولوجيا SKY-WIN و You Meet Chengdu
الأحداث
Contact Us

معرض المعلومات الإلكترونية الصيني الحادي عشر، تكنولوجيا SKY-WIN و You Meet Chengdu

2023-07-22

آخر أخبار الشركة عن معرض المعلومات الإلكترونية الصيني الحادي عشر، تكنولوجيا SKY-WIN و You Meet Chengdu

لقد دخل معرض المعلومات الإلكترونية الصيني (الغربي) عامه الحادي عشر وتطور إلى سلسلة صناعية واسعة النطاق وشاملة،و حدث نشاط غني له تأثير دولي في المنطقة الغربية.


تم إطلاق معرض المعلومات الإلكترونية الصينية (الغربية) الحادي عشر من 13 إلى 15 يوليو 2023 في مركز مؤتمرات ومعارض المدينة الجديدة الدولية في مدينة تشنغدو القرن ،بإنشاء قاعة الصناعة الرقمية وقاعة الإلكترونيات الأساسية، والتي ستعرض إنجازات التنمية الجديدة وسيناريوهات التطبيق لصناعة المعلومات الإلكترونية في المنطقة الغربية.


السيد (لاو) مؤسس شركة (شنشن سكاي-وين) للتكنولوجيا كمواطن من سيشوان والذي كان يتحرك عميقاً منذ 18 عاماًرافق فريق الشركة للحصول على مراجعة من زملاء القرية في القاعة 8 3C101;


تم تأسيس شركة Shenzhen SKY-WIN Technology Co. ، Ltd في فبراير 2015 ، وتتخصص في خدمات OEM / ODM من محطة واحدة مثل تخصيص حل PCBA ، مواد PCBA OEM ، معالجة رقائق SMT ،صيانة الدبابيس، الاختبار والتجميع


منذ تأسيسها ، اجتازت الشركة على التوالي شهادة نظام إدارة الجودة ISO9001 ، IATF16949 ، وشهادة المؤسسة الوطنية للتكنولوجيا العالية ،وحصل على الثناء بالإجماع من العديد من العملاءكما تم منحها لقب "المزود الممتاز" عدة مرات.


شركة SKY-WIN لديها 7 خطوط إنتاج SMT كاملة الأتمتة وخط إنتاج لحام موجة واحد ، ورشة عمل ثابتة درجة الحرارة والرطوبة ، وخالية من الغبار ، مع معدات دعم كاملة ،تلبية كاملة لمتطلبات التسليم السريع والجودة الموثوقة لعملية أخذ عينات الإنتاج التجريبي، إنتاج الطلبات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة؛ تلقى الاعتراف والتعاون من العديد من العملاء في مجالات مثل إلكترونيات السيارات، الإلكترونيات التحكم الصناعية،الإلكترونيات الطبيةوالطاقة الجديدة

 

آخر أخبار الشركة معرض المعلومات الإلكترونية الصيني الحادي عشر، تكنولوجيا SKY-WIN و You Meet Chengdu  0


نطاق عرض خدمة PCBA

  1. مشروع خدمة تصنيع PCBA الواحدة: تخصيص الحل + شراء المواد الكاملة + SMT + DIP + الاختبار والتجميع ؛
  2. عملية خدمة تخصيص الحلول: التصميم المخططي + تطوير البرمجيات + تخطيط PCB ؛
  3. عملية خدمة تخصيص BOM: تصنيع PCB + شراء المواد الإلكترونية + الاستبدال المحلي ؛
  4. عملية خدمة التصنيع: SMT + DIP + AOI + تحليل إشعاع الأشعة السينية + الاختبار الوظيفي + تقسيم لوحة CNC + رذاذ الطلاء الثلاثي الوقائي + تعبئة التعبئة ؛
  5. العملية: خالية من الرصاص وصديقة للبيئة
  6. ضمان الجودة: تنفيذ نظام الجودة IATF16949 بشكل كامل وتصديقه.
  7. قدرة معالجة PCBA: اللوحة الصلبة + اللوحة الناعمة + اللوحة المختلطة الصلبة الناعمة ، مع قدرة إنتاج يومية من رقائق 1000W.
  8. حجم اللوحة: العرض * 50MM صغير، الطول * 400MM طويل.
  9. دقة المادة: * حزمة صغيرة 01005+* مسافة BGA صغيرة 0.3MM ؛
  10. مجالات خدمات التصنيع: التحكم الصناعي، المعدات الطبية، إنترنت الأشياء، المنزل الذكي، معدات الاتصال، إلكترونيات السيارات، الطاقة الجديدة.
  11. خدمة ما بعد البيع: سنة واحدة.

آخر أخبار الشركة معرض المعلومات الإلكترونية الصيني الحادي عشر، تكنولوجيا SKY-WIN و You Meet Chengdu  1

Send your inquiry directly to us

Privacy Policy China Good Quality تجميع ثنائي الفينيل متعدد الكلور بنظام تسليم المفتاح Supplier. Copyright © 2023-2024 turnkey-pcbassembly.com . All Rights Reserved.