أرسل رسالة
أخبار
Home > أخبار > أخبار الشركة حول زار العملاء الروس ورشة عمل إنتاج PCBA للشركة وأعربوا عن تقديرهم الكبير لخط إنتاج PCBA
الأحداث
Contact Us

زار العملاء الروس ورشة عمل إنتاج PCBA للشركة وأعربوا عن تقديرهم الكبير لخط إنتاج PCBA

2023-11-03

آخر أخبار الشركة عن زار العملاء الروس ورشة عمل إنتاج PCBA للشركة وأعربوا عن تقديرهم الكبير لخط إنتاج PCBA


1 نوفمبر 2013- شنتشن سكاي-ون تكنولوجيا الشركة المحدودة استقبلت مؤخرا مجموعة من العملاء من روسيا. خلال هذه الزيارة،قام العملاء بزيارة متعمقة وفهم ورشة عمل إنتاج PCBA للشركة، وأثنى كثيرا على معدات الإنتاج والقدرة على الشركة.


General Manager Law personally accompanied the customer to visit the PCBA production workshop and introduced the company's advanced PCBA production equipment and efficient production capacity to the customer in detailوأكد السيد ليو أن شركة تياندشينغ للتكنولوجيا لديها خط إنتاج SMT PCBA رائد في الصناعة،مما يعطي الشركة قوة قوية في إنتاج PCBA عالية الجودة و عالية الدقة.


أثناء الزيارة، قدّر العملاء للغاية معدات الإنتاج والقوة التقنية والبيئة العاملة النظيفة والمنظمة للشركة.وأعربوا عن أن رؤية القوة القوية لتكنولوجيا تياندشينغ أعطتهم الثقة في الخطوة التالية من التعاون مع الشركة.


منذ تأسيسها، التزمت شركة شينزن سكاي وين للتكنولوجيا بتوفير خدمات إنتاج PCBA عالية الجودة للعملاء.فريق فني محترف، ونظام إدارة الجودة الصارم، مما يجعل تقنية تياندشينغ تتمتع بسمعة جيدة في الصناعة.

 

آخر أخبار الشركة زار العملاء الروس ورشة عمل إنتاج PCBA للشركة وأعربوا عن تقديرهم الكبير لخط إنتاج PCBA  0


فيما يتعلق بزيارة عميل روسي، ذكرت Sky-win Technology أن هذا يؤكد القوة التقنية للشركة وقدرتها الإنتاجية،كما أنها قوة دافعة للشركة لتحسين نوعية الخدمة باستمرارفي المستقبلستواصل تكنولوجيا تياندشينغ الالتزام بمفهوم الخدمة "المركز على العملاء" وتوفير خدمات إنتاج PCBA ذات جودة أعلى وأكثر احترافية للعملاء العالميين.


شركة شينزين سكاي وين للتكنولوجيايتطلع إلى إقامة شراكات مع المزيد من الشركات المحلية والأجنبية لتعزيز ازدهار وتنمية صناعة التصنيع الإلكتروني.

 

آخر أخبار الشركة زار العملاء الروس ورشة عمل إنتاج PCBA للشركة وأعربوا عن تقديرهم الكبير لخط إنتاج PCBA  1

 

Send your inquiry directly to us

Privacy Policy China Good Quality تجميع ثنائي الفينيل متعدد الكلور بنظام تسليم المفتاح Supplier. Copyright © 2023-2024 turnkey-pcbassembly.com . All Rights Reserved.