أرسل رسالة
أخبار
Home > أخبار > أخبار الشركة حول اختتم معرض التكنولوجيا الفائقة الخامس والعشرين بشكل مثالي
الأحداث
Contact Us

اختتم معرض التكنولوجيا الفائقة الخامس والعشرين بشكل مثالي

2023-11-27

آخر أخبار الشركة عن اختتم معرض التكنولوجيا الفائقة الخامس والعشرين بشكل مثالي

المواد الكيميائية تهانينا!!!
الوسم(تيكفير) الصينية الوسمالـ CHTF الوسم(شينزينسكايوين) تجميع الـ (بي سي بي) #تكنولوجيا عالية#
الأسبوع الماضي، نحن كمزود خدمة محترف لنعرض حلول تجميع أقراص PCB مفتاح مفتوح خلال المعرض الصيني الـ25 للتكنولوجيا العالية.توفير خدمة مهنية للغاية للعملاء الجدد.
آمل أن نلتقي مرة أخرى العام المقبل
الوسمبي سي بي الوسمSMT الوسمDIP الوسمBGA

 

شكرا جزيلا مرة أخرى لجميع العملاء الذين جاءوا إلى كشكنا، شكرا على اعترافكم ودعمكم!تقنية تياندشينغ ملتزمة بتوفير عالية الجودة، عالية الكفاءة، وخدمات التصنيع PCBA منخفضة التكلفة من نقطة واحدة للعملاء العالميين. المنتجات التي نخدمها تغطي مجموعة متنوعة من المعدات الإلكترونية، مثل معدات الاتصالات،أجهزة الكمبيوتر، التحكم الصناعي، المنازل الذكية، الخ فريقنا لديه سنوات عديدة من الخبرة في صناعة PCBA ويمكن أن توفر لك مجموعة كاملة من الحلول، بما في ذلك تصميم مخطط،إنتاج PCBلدينا نظام صارم لإدارة الجودة وقد اجتازنا شهادة نظام الجودة IATF16949.لدينا خبرة في مجال التسويق، خدمة فردية، على الإنترنت على مدار 24 ساعة؛ جودة عالية، كفاءة عالية، فقط لخدمة أفضل!

 

دعونا نتذكر اللحظات الرائعة من المعرض معا!

 

آخر أخبار الشركة اختتم معرض التكنولوجيا الفائقة الخامس والعشرين بشكل مثالي  0آخر أخبار الشركة اختتم معرض التكنولوجيا الفائقة الخامس والعشرين بشكل مثالي  1آخر أخبار الشركة اختتم معرض التكنولوجيا الفائقة الخامس والعشرين بشكل مثالي  2

آخر أخبار الشركة اختتم معرض التكنولوجيا الفائقة الخامس والعشرين بشكل مثالي  3

 

 

Send your inquiry directly to us

Privacy Policy China Good Quality تجميع ثنائي الفينيل متعدد الكلور بنظام تسليم المفتاح Supplier. Copyright © 2023-2024 turnkey-pcbassembly.com . All Rights Reserved.