أرسل رسالة
أخبار
Home > أخبار > أخبار الشركة حول شركة شينزن سكاي وين للتكنولوجيا ستشارك في المعرض الدولي للقوى التقنية الصينية الـ 25 2023
الأحداث
Contact Us

شركة شينزن سكاي وين للتكنولوجيا ستشارك في المعرض الدولي للقوى التقنية الصينية الـ 25 2023

2023-10-28

آخر أخبار الشركة عن شركة شينزن سكاي وين للتكنولوجيا ستشارك في المعرض الدولي للقوى التقنية الصينية الـ 25 2023

المعرض العالمي للقوى التقنية الصينية الـ 25 في عام 2023 قادم، مرحبا بكم في زيارتنا.
 

صناعة PCBA السماوية تنتظركم يا رفاق

 

اسم العارض:المعرض الدولي الخامس والعشرين للتكنولوجيا العالية في الصين 2023
الحجرة رقم :3B20
الوقت: من 15 نوفمبر 2023 لافيمبر19، 2023
العنوان: مركز شينشن للمؤتمرات والمعارض (فوتيان) ، مقاطعة قوانغدونغ، الصين.

نحن نتطلع إلى محادثة جيدة معك قريباً
البريد الإلكتروني:تيفاني@sky-win.com.cn
رقم الهاتف: +86-15899975147 ((مثل WhatsAPP)

 

الابتكار يدفع التنمية والحكمة تمكن المستقبل


مقدمة لمعرض التكنولوجيا الفائقة المعتمد من مجلس الدولة، المعرض الدولي الخامس والعشرين للتكنولوجيا الفائقة في الصين (يشار إليها فيما يلي باسم معرض التكنولوجيا الفائقة) ، الذي تستضيفه وزارة التجارة،وزارة العلوم والتكنولوجيا، وحكومة الشعب البلدية في شنتشن ، ستعقد من 15 إلى 19 نوفمبر 2023 في مركز شنتشن للمؤتمرات والمعارض.


يجمع معرض التكنولوجيا العالية بين التجارة في الإنجازات وعرض المنتجات والمنتديات رفيعة المستوى وتعزيز استثمارات المشاريع والتعاون والتبادلات.لقد أصبح معرض التكنولوجيا العالية نافذة مهمة لمجال التكنولوجيا العالية في الصين للانفتاح على العالم الخارجييُعرف باسم "معرض العلوم والتكنولوجيا رقم 1 في الصين". إنه معرض للعلامات التجارية المؤثرة في الصين وحتى العالم ، وهو بطاقة عمل مشرقة لشنتشن.

 

معرض التكنولوجيا العالية يلعب دوراً متزايد الأهمية في تعزيز التسويق،التصنيع وتدويل إنجازات التكنولوجيا العالية وتعزيز التبادلات الاقتصادية والتكنولوجية والتعاون بين البلدان والمناطق.

مزايا معرض الصين للتكنولوجيا العالية المعرض الصيني للتكنولوجيا العالية هو حاليا أكبر وأكثر تأثيرا في الصين المعرض العلمي والتكنولوجي،وهو معرض للعلامات التجارية مع تأثير دولي معين.


وقد جلبت معرض التكنولوجيا العالية فوائد جيدة للعديد من الشركات. أكثر من 60 شركة متعددة الجنسيات، بما في ذلك مايكروسوفت، آي بي إم، سوني، كوالكوم، سامسونج، هب، سيمنز، توشيبا، أوراكل، إل جي، هيتاشي،وباناسونيك، شاركوا في المعرض عدة مرات. تنسينت، هواوي، كينغدي، iFlytek،و Tongzhou الإلكترونيات بانتظار عدد كبير من الشركات الصينية الخاصة للذهاب العالمية من هنا.


معرض التكنولوجيا العالية هو محور اهتمام وسائل الإعلام في الداخل والخارج: كل معرض لديه أكثر من 1500 مراسل من حوالي 200 وسائل إعلام محلية وخارجية تشارك في التغطية.وهذا لا يشمل فقط وسائل الإعلام الصينية، ولكن أيضا وسائل الإعلام المطبوعة الرئيسية والعديد من وسائل الإعلام عبر الإنترنت من الخارج.


يمتلك معرض التكنولوجيا العالية أساليب ترويجية قوية: خطط ترويجية خاصة وضعت خصيصًا من قبل المنظمين، ومؤتمرات صحفية، ورسائل مباشرة ورسائل مباشرة؛الاستفادة الكاملة من علاقات التعاون الطويلة الأجل التي تشكلت مع وسائل الإعلام المحلية والخارجية على مر السنين، من أجل إشراك الشركات والعملاء المحليين والأجانب بشكل كامل.

 

تعلم عن معرض التكنولوجيا العالية


يحتوي معرض التكنولوجيا العالية على مجموعة من الجمهور عالية الجودة: لقد كان دائمًا محبوبًا لدى الناس في الداخل والخارج ، مع أكثر من 500،000 زائر كل عام.

 

الفرص والحصاد

 

  1. وقد جذبت معرض التكنولوجيا العالية العديد من الشركات الصينية والأجنبية والوسطاء والآلاف من المستثمرين الذين لديهم احتياجات تكنولوجية.وسوف تجد شركاء من جميع أنحاء العالم لحاملي البراءات والتكنولوجيا.
  2. معرض التكنولوجيا العالية يستضيف أكثر من 10000 مشروع للتكنولوجيا العالية كل عام، والتي ستساعد المستثمرين على العثور على براءات اختراع جديدة،المشاريع وعدد كبير من فرص الاستثمار والتعاون.
  3. سيساعد معرض التكنولوجيا العالية الشركات العالمية المصنعة للمنتجات والتجهيزات عالية التقنية على إيجاد قنوات لتسريع دخول منتجاتها إلى السوق الصينية.
  4. يجمع معرض التكنولوجيا العالية بين العديد من موارد الابتكار وريادة الأعمال وسوف يوفر منصة لرجال الأعمال من جميع الأنواع لعرضمشاركة والتواصل من خلال عروض طريقية فعالة للمشروع، ومطابقة رأس المال، وتبادل التكنولوجيا، وتبادل الخبرات وغيرها من الأنشطة.
  5. مؤتمرات صحفية رفيعة المستوى، منتديات مختلفة، مؤتمرات،ستقدم حفلات الكوكتيل والأنشطة الأخرى التي تنظمها مختلف المنظمات في معرض التكنولوجيا العالية لجميع المشاركين العديد من المعلومات والفرص التجارية.

Send your inquiry directly to us

Privacy Policy China Good Quality تجميع ثنائي الفينيل متعدد الكلور بنظام تسليم المفتاح Supplier. Copyright © 2023-2024 turnkey-pcbassembly.com . All Rights Reserved.